قافلة الملحق والصيانة قافلة المظلة

مع موسم الصيف علينا الناس بشكل محموم الحصول على القوافل، المعسكر والمعدات على استعداد لضرب الطريق للعطلات. لذلك حان الوقت للحصول على كل شيء من المرآب وضمان أنها في حالة عمل جيدة.


طلبنا الفريق في الملحق المصنعة الرائدة في أستراليا، كاكادو لتوصياتهم على الحفاظ على الملحق الخاص بك، والاكسسوارات. لذلك اتبع النصائح البسيطة لضمان أنه في حالة أفضل.


قماش والفينيل قد يعانون من التكثيف والعفن في ظروف رطبة أو الرطبة على الرغم من الفينيل وسوف تجف بشكل أسرع كما يجلس الرطوبة على السطح بدلا من أن تمتصه النسيج، لذلك تأكد من الملحق الخاص بك هو جيد التهوية لمنع التكثيف ترطيب الجانب السفلي من النسيج .


بينما العفن يمكن أن يكون مشكلة صعبة لأي قماش أو الفينيل المنتجات لا تستخدم المنظفات القاسية مع التبييض أو الفوسفات التي تحتوي على المادة الفعالة مثل هيبوكلوريت الصوديوم التي سترفع عن طبقة واقية من المواد. النسيج يمكن أن تنهار بعد الاتصال المطول مع المواد الكيميائية التي تسرع موضوع التدهور، وخصوصا عندما تتعرض لأشعة الشمس.


كمرفقات الفينيل الجودة لديها حرارة طبقات ملحومة دمج القطع معا أنها تتطلب تقريبا أي صيانة ومنع تسريب المعلومات. هذه هي متفوقة على طبقات مخيط التي تلف المواد مما يؤدي إلى تسرب، المتعفنة أو التدهور. رصد أي خياطة ضمان أنه في حالة جيدة، وخالية من الجروح وربطة عنق أو قطع بعيدا الناقصه.

كاكادو استخدام إنوفا المصطاف الفينيل التي مطهرة ويحل المشكلة من تعفن والعفن، يتم معاملة أي قالب بسهولة ولن يؤثر على المواد. الأوساخ والشحوم وحتى bulldust الحمراء ينظف قبالة مع تنقية لطيف باستخدام فرشاة ناعمة والمنظفات المخففة أو الصابون.

نوصي التنظيف المنتظم للملحق الخاص بك عن طريق تنظيف الأسنان بالفرشاة الأوساخ فضفاضة، ثم يجب غسلها بمحلول قماش خفيف من الصابون غير المنظفات وكشف تسربات المياه الدافئ في ما لا يزيد عن 38 درجة، أي من سيارة أو شاحنة المنظفات غسل ما يرام على الفينيل .

تكرار هذه العملية لتجنب البقع صعبة ولكن مواد التنظيف القاسية، المواد الكاشطة والمذيبات الهيدروكربونية. ثم يشطف جيدا بكشف تسربات المياه البارد لإزالة كل بقايا المنظفات. نحن نفضل منظف CAMCO RV المظلة وهندستها خصيصا لإزالة العفن، والعفن، والأوساخ، عصارة الأشجار والأوساخ الطريق.

إذا كنت لا تحب استخدام المواد الكيميائية، في محاولة لمنع غيض دينا نمو العفن على قماش. استخدام زجاجة رذاذ مضخة ومزيج الخل الأبيض 50٪ و 50٪ من المياه، كلما غسل أسفل العربة الخاصة بك وملحق أو بعد هطول أمطار غزيرة، ورذاذ المواد مع الحل، وخاصة الجانب السفلي من اللوحات الأرض. الخل لا ضرر النسيج، وسوف منع نمو العفن الفطري.

لالفينيل البولي أو ويندوز ونظيفة وحماية ويندوز الخاص بك واضحة بانتظام مع المنتجات المصنوعة من البلاستيك لوهذه سوف إطالة عمر ويندوز الخاص بك عن طريق استبدال الزيوت التي تحافظ على بلاستيكية مرنة.

خرطوم من أي غبار أو الملح ثم نظيفة والبولندية مع الشامواه أو قطعة قماش قطنية ناعمة. لا تستخدم المناشف الورقية كما هو جلخ جدا وتجنب استخدام المنتجات التي تحتوي على الكحول مثل تغطي المنطقة سوى التي قد تجعل الفينيل لينة ولزجة.


يجب تنظيف السوستة بانتظام باستخدام فرشاة ناعمة ثم مشحم مع رذاذ السيليكون. نفس الشيء ينطبق على أي مسار الشراع على الرغم من أن رش يجب تطبيقه فقط إلى داخل المسار. يجب الحرص على عدم رش المواد إذا كنت تشعر بالقلق إزاء تغيير اللون من قماش، ويمكنك استخدام Q-تلميح لتطبيق مواد التشحيم. نوصي رذاذ السيليكون HELMAR H4000


إبقاء الملحق الخاص بك خالية من الحطام مثل أوراق الشجر التي قد تسرع تدهور ونظيفة بانتظام وتليين حلقة مقاطع والأزرار والسحابات على العربة، ملحق أو ملحق. تجنب استخدام زيوت التشحيم والشحوم أو القائمة على النفط وهذه قد جذب الغبار مع مرور الوقت.


سوف تنظيف تنطوي على استخدام المواد الكيميائية لذلك اتبع التوجيهات المنتج وإرشادات السلامة. غسل الحبال دليل في كشف تسربات المياه الدافئ والصابون وتشطف جيدا، والتحقق من أوتاد هي في حالة جيدة. تذكر لتجنب القلويات القاسية أو منظفات حمض أساس مثل التبييض.


أخيرا، تحقق المظلة آليات التمهيدية نظيفة، مشحم وتعمل بشكل جيد. تخزين دائما الملحق والاكسسوارات الخاصة بك في مكان مظلم وبارد وجاف وعند تخزين العتاد الخاص في كيس، إضافة حزم المجففة لامتصاص الرطوبة ومنع العفن - متوفرة في معظم محلات التخييم.

افضل شركات كشف تسربات المياه