اختيار الصوت ميكانيكيا كريغزلست سيارات مستعملة - للبحث عن ما عند شراء سيارة مستعملة

يمكن توفير المال على سيارة تكون بسيطة مثل شراء المستخدمة. مع هذا العدد الكبير من السيارات المستعملة المتاحة، وإيجاد مركبة غير سليمة ميكانيكيا قد يكون قليلا الساحق. مع القليل من المعرفة الأساسية لمكونات السيارات، وسوف تكون قادرة على انتقاء وسيلة رائعة لوحدك. عندما يتعلق الأمر الى شراء سيارة مستعملة، يجب عليك أن تفقد دائما في المقام الأول وبالإضافة ديك ميكانيكي مصدقة نلقي نظرة على السيارة التي كنت مهتما فيها.


والسيارة هي قطعة من الآلات المعقدة مع العديد من المكونات. قد يستغرق الأمر سنوات من الخبرة لأحد أن يفهم بالضبط كيف كل وظيفة أنظمة المركبات معا. وهنا بعض الفحوصات الأساسية التي يمكنك استخدامها عند استخدامها اختيار كريغزلست السيارة.

الشيء الأول الذي يجب أن ننظر إلى الحالة العامة للسيارة. إذا ما تم الحفاظ على السيارة بشكل جيد، سوف تكون قادرة على ان اقول فورا. وبالمثل، إذا تعرضت للاعتداء عليه، فإن علامات سوء المعاملة يكون واضحا. إعطاء السيارة نظرة سريعة على قبل المضي قدما. إذا كان يبدو كما لو كانت ممسوكة جيدا إلى حد ما، وقضاء بعض الوقت مع نظرة فاحصة.

فحص الجثة من السيارة والطلاء وظيفة. يجب أن يكون الجسم على نحو سلس وخالية نسبيا من dints والضربات. أيضا، تحقق من جسم السيارة لعلامات واضحة على العمل الجسم مثل التقطيع بوندو. ننظر في جميع أنحاء السيارة والتحقق من وجود البقع الصدئة. أيضا، تحقق المواءمة بين الأبواب، غطاء محرك السيارة، والجذع. كل شيء يجب أن تفتح وتغلق بسهولة ويكون لها الفجوة حتى في كل مكان. تحقق الطلاء وضمان الانتهاء من معطف واضح لا تقشير. ننظر عن كثب في الطلاء وتحديد ما إذا يتأكسد ذلك بشدة. وغالبا ما يتم أكسدة مصقول قبالة إذا كانت خفيفة.


نلقي نظرة داخل السيارة في حالة من الداخل. أنها لا رائحة عفن متعفن أو الداخل؟ هذا يمكن أن يكون علامة على وجود تسرب مياه الأمطار. تحقق للتأكد من أن جميع الأجهزة الإلكترونية تعمل من نظام ستيريو لنوافذ كهربائية، الأبواب، نافذة مزيل الصقيع، وما إلى ذلك أيضا، تأكد من أن تكييف الهواء يعمل. إحضار مقياس الحرارة للتأكد من درجة الحرارة في الفتحات. بينما في الداخل، دراسة عن كثب حالة من الزجاج الأمامي والزجاج الأخرى. وهناك الزجاج الأمامي متصدع تنتشر في نهاية المطاف ويتعين استبدالها.


عند شراء سيارة كريغزلست المستعملة للبيع، وربما أهم عنصر للتحقق هو المحرك وناقل الحركة. أولا، يجب أن تحقق من كل السوائل لضمان أن تكون كاملة واللون الصحيح. وبمجرد الانتهاء من فحص السوائل، وتحويل السيارة على والاستماع لأصوات غير طبيعية مثل يقرع، والقراد، أو الدلايات. تأخذ السيارة لاختبار القيادة والاستماع إلى التحول الإرسال. ينبغي أن يتحول بسلاسة دون تردد أو الرجيج. أيضا، يجب تشغيل محرك بسلاسة مع الحد الأدنى من الضوضاء. إذا سمعت أي ضوضاء مريبة، والسماح ميكانيكي الخاص نعرف عنها.


إذا كانت المركبة يمر هذه التجربة، وأعتبر أن ميكانيكي الخاص ويكون له التحقق من ذلك. ميكانيكي جيد يمكن دبوس نقطة المشاكل المحتملة وانقاذ لكم الآلاف من الدولارات في المستقبل. أبدا تخطي هذه الخطوة عندما يتعلق الأمر الى شراء سيارة مستعملة.
shangwang7.com